عطر جديد من دار جيل ساندر: سوفتلي جيل ساندر

New edition: Softly by Jil Sander

21 Jan 3:54 am


تمثل مجموعة عطور سيمبلي جيل ساندر Simply Jil Sander أنافة بسيطة ومتطورة. حيث افتتحتها الطبعة الأولى في عام 2014، وأعقبها سيمبلي جيل ساندر يو دو تواليت Simply Jil Sander Eau de Toilette. بالاضافة إلى مجموعة ذا أرت أوف لايرينج، والتي تتكون من ثلاثة عطور وهي تاتش أوف ماندين Touch of Mandarin، تاتش أوف فيوليت Touch of Violet وتاتش أوف ليذر Touch of Leather، وجميعهم من اصدارات عام 2016. أما الاصدار الرجولي يطلق عليه عطر ستريكتلي جيل ساندر  Strictly Jil Sander.

عطر سوفتلي جيل ساندرSoftly Jil Sander ، هو اصدار جديد من المجموعة يخرج للعنان في يناير 2017. وهذه الرائحة مخصصة للمرأة التي ترغب في الانغماس مع الطقوس اليومية من الراحة والنعومة، حيث يترنح التكوين العطري مع لمسة مميزة من المسك بتوقيع الخبير ناتالي لورسون. ويبدأ مع قمة عطرية ناعمة من الماغنوليا وزهرة القطن بالإضافة إلى نكهة لاذعة من الزنجبيل. بينما يبرز القلب الزهري بتكوينه الرائع من عبق الياسمين، زهر البرتقال ورقيب الشمس. بالإستناد على قاعدة خشبية أنيقة من خشب الصندل المحاط بلمسة رقيقة من الفانيلا الموشحة بالمسك.

تحتفظ زجاجة العطر بالتصميم البسيط الذي يميز هذه المجموعة، ملونة باللون الأبيض الزبرجدي. يتوفر كعطر يو دي تواليت برفقة زيت للجسم، جل للاستحمام، مقشر للجسم وحليب الجسم المرطب. 



رجائي عدوان - رئيس تحرير وكاتب

 أدركت العطور وجمالها منذ طفولتي ,حتى أصبحت جزء كبير ومهم في حياتي. أهتم بقراءة المقالات التي تتحدث عن العطور وتاريخها وصناعتها. أهتم بالمكونات العطرية. كل ذلك كان دافعا لعمل مجلة الكترونية تتحدث عن العطور باللغة العربية ولتكون موسوعة متكاملة بين ايديكم.

بدء مناقشه أو طرح سوال عن العطر

التعليقات 0

بالواجهة الانجليزية

web