عطر جديد من توم فورد: بلاكـ أوركيد بارفيوم لاليكـ اديشن

Tom Ford Black Orchid Perfume Lalique Edition

25 Dec 2:23 am

أطلقت دار توم فورد Tom Ford عطر بلاك أوركيد Black Orchid في عام 2006، الذي شق طريقه نحو قلوب محبي العطور، وأصبح شعبياً خلال فترة وجيزة في جميع أنحاء العالم. يمتلكـ توليفة تتصف بالبذخ والترف، غير عادية بمزيج من الكماة والعناصر الشرقية القبرصية، وإعادة نوتة الاوركيد الأسود وإبراز ظلال الشوكولا بالإضافة إلى الملاحظات الخشبية. الاتحاد الزهري الفاكهي يبدو حلو وسميك، برائحة عطرة، حارة وغامضة تصحبكـ عبر دوامة التيه التي تصل بكـ حد الإدمان.


بـــــ أوركيد ـــــــلاكـ، هي حقاً واحدة من الاصدارات القاتلة التي إما تجعلكـ تحبها حتى النخاع أو أنها تسطو وتسيطر على أحاسيسكـ الخاصة. عطر لا يتيج مجال أمام اعتدال المشاعر. إنما يثير الاضطراب في المشاعر مع طبقات عطرية وتكوين ممتاز. عطر بلاكـ أوركيد الوهمي أغوى الكثير على مدى القرون الماضية، وتلقى العديد من الإصدارات التي حازت بجدارة وفازت بقلوب محبي العطور. 


عطر بـــ أوركيد بارفيوم لاليك اديشن ـــــلاكـ BLACK ORCHID PERFUME LALIQUE EDITION، اصدار محدود باعتباره قطعة فنية نهائية للمجموعة. مليئة بأعلى تركيز للعطر. تم إنشاء الزجاجة الفاخرة بسعة 15 مل ووقعت من قبل المصممين الأشهر في العالم من دار لاليكـ. تم تقديم عطر بلاكـ أوركيد في زجاجة ذات جمال فريد وسحرٌ قديم! حيث يبقى التكوين دون تغيير وبتركيز أعلى إلى حد كبير. يتوفر العطر بسعر 990 دولار( 815يورو) في نيمان ماركوس وعلى الموقع الرسمي لتوم فورد.

صابرين البطران - كاتبة ومترجم

بدء مناقشه أو طرح سوال عن العطر

التعليقات 0

بالواجهة الانجليزية

web